رئيس الأوليمبية يصل دبى الاثنين للمشاركة فى احتفالات العيد الوطنى

السبت، 01 ديسمبر 2012 11:56 ص
رئيس الأوليمبية يصل دبى الاثنين للمشاركة فى احتفالات العيد الوطنى محمود أحمد على

كتب رامى عبد الحميد
تلقى محمود أحمد على رئيس اللجنة الأوليمبية، دعوة رسمية من مجلس مدينة "دبى" الرياضى، لحضور الاحتفالية التى تقيمها المدينة الاثنين المقبل، احتفالا بالعيد الوطنى للإمارات.

من جانبه، قال رئيس اللجنة إنه سوف يتوجه إلى الإمارات بعد غد الأحد، على أن يعود إلى القاهرة الجمعة القادمة، لمناقشة العديد من الأمور داخل اللجنة ويأتى على رأسها الترتيبات النهائية للجمعية العمومية العادية، المحدد لها 14 ديسمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة