تعزيزات أمنية للشرطة والجيش حول قصر الاتحادية

السبت، 01 ديسمبر 2012 08:06 ص
تعزيزات أمنية للشرطة والجيش حول قصر الاتحادية قوات الأمن المركزى

كتب محمد الديب ومحمود هانى - تصوير حسين طلال
عززت قوات الأمن المركزى المحيطة بقصر الاتحادية صباح اليوم، السبت، تواجدها بكثافة أمام بوابة 3 و4 تساندها القوات المسلحة، تحسبا لأى تظاهرات غير سلمية قد تندلع فى محيط القصر.

ويسيطر على المشهد أمام بوابة 3 وجود دبابتين، بالإضافة إلى 13 سيارة مصفحة تابعة لوزارة الداخلية، بينما يتواجد أمام بوابة "4" دبابتان و4 سيارات مصفحة.




































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة