القبض على عاملين وكهربائى بحوزتهم 8 آلاف قرص مخدر بالهرم

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:14 م
القبض على عاملين وكهربائى بحوزتهم 8 آلاف قرص مخدر بالهرم اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عاملين وكهربائى بالهرم، لاتهامهم بحيازة 8 آلاف قرص مخدر، اعترفوا بحيازتها للإتجار بها وترويجها على عملائهم، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تفاصيل عملية الضبط بدأت أثناء متابعة ضباط مباحث الجيزة للحالة الأمنية بكمين طريق اللبينى بالهرم، فتمكنوا من القبض على كلا من "محمد.ن.ع" (26 سنة) عامل، و"مصطفى.ف.ع" (34 سنة) كهربائى سيارات، و"محمد.ف.ع" (23 سنة) عامل، وبحوزتهم 8 آلاف قرص مخدر لعقار الترامادول، حال استقلالهما السيارة رقم "ب.ع.ط.356" قيادة المتهم الأول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، للإتجار بها، وأن السيارة ملك المتهم الأول، فأخطر اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة