"الإبراشى": الرئيس تحول إلى إله وحياد الإعلاميين خيانة

السبت، 01 ديسمبر 2012 04:53 ص
"الإبراشى": الرئيس تحول إلى إله وحياد الإعلاميين خيانة وائل الإبراشى

كتب أحمد زيادة
أكد الإعلامى وائل الإبراشى، أن الرئيس محمد مرسى تحول إلى إله ولم يعد هناك فارقاً بين النظام الحاكم لمصر حاليا عن النظام السابق الذى ثار عليه الشعب المصرى وخلعه.

وأضاف الإبراشى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حياد الإعلاميين خطير فى المرحلة التى تعيشها مصر، مشيرا إلى أن الحياد هنا يعد خيانة للبلاد وللشعب المصرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة