كيف نأمل فى وطنا نريد له التغير إلى الأفضل بعد ثورة على كل ما هو سلبى وفاسد وبعد التضحية بدماء ذكية من أجل هدف نبيل إذ نتحول للأسوأ!! هل هذا معقول إذا نادينا بالتحرر من الفساد فى كل بقعة من بقاع الوطن لكى ننعم بالرفاهية المنشودة فى عهد جديد فنجد أنه لازال هناك أنماطا من الفساد تحوم فى أفق وتلوث وتضرب كل ما هو متعارف عليه من قوانين تتحدى من يقف أمامها وتفعل هذا بوضوح فمثلا عندما تتحول منطقة راقية إلى عشوائية هضبة الأهرام، التى تقع فى حيز منطقة أثرية لها قانونا خاصة نظرا لموقعها ومع ذلك تتحول المنطقة من الرقى إلى العشوائية فماذا نطلق على ذلك!!
نداء واستغاثة إلى محافظ الجيزة وكل مسئول عن ما يحدث فى المنطقة من وجود كثير من المخالفات وعدم وجود أمن "مما أدى إلى دخول التوك توك والميكروباصات" وعدم تطبيق ما ينص من تجميل ونظافة ورصف وإنارة ومبانى مخالفة من أدوار مخالفة وعدم التزام بالجراج والبروز ومحلات تجارية فى الدور الأرضى، وما إلى ذلك وقيام الجمعية التعاونية بتحميل حى الهرم مسئولية ما يحدث من خروج عن قانون تنظيم منطقة هضبة الأهرام، أرجو من المسئولين القائمين على منطقة حدائق الأهرام اتخاذ اللازم لوقف تلك الفوضى بدءا من سيادة محافظ الجيزة بعمل تفتيش وفرض سيطرة وتطبيق القانون بكل حزم حفاظا على شكل وطنا نأمل فيه التغيير إلى الأفضل وليس إلى الأسوأ، تلك الفوضى تحدث منذ فترة ليست قصيرة ووجود تظاهرات سلمية ضد الجمعية لكى تستقيل بعدما قامت بتخريب المنطقة!!
ريهام مهدى تكتب: يا محافظ الجيزة.. هضبة الأهرام تستغيث
الجمعة، 09 نوفمبر 2012 06:00 م
التوك توك