بعد تبادل إطلاق النار..

"أمن أسيوط" ينجح فى القبض على قاتل رئيس مباحث صدفا

الجمعة، 09 نوفمبر 2012 07:02 م
"أمن أسيوط" ينجح فى القبض على قاتل رئيس مباحث صدفا اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط

أسيوط - هيثم البدرى
تمكنت مديرية أمن أسيوط وبالتنسيق مع الأمن العام، من إلقاء القبض على أشهر المسجلين خطر فى المحافظة، والمعروف باسم سيد فهمى وشقيقين آخرين له، من خلال حملة أمنية مكبرة، تبادل خلالها المتهم وشقيقيه إطلاق النار مع قوات الأمن.

يذكر أن سيد فهمى، متهم بقتل المقدم عصام تهامى رئيس مباحث صدفا خلال حملة أمنية، استهدفت ضبط المجرمين والمسجلين خطر.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة