عبد الحفيظ يشيد بالمؤازرة الجماهيرية فى المران المسائى قبل مواجهة الترجى

الخميس، 08 نوفمبر 2012 07:25 م
عبد الحفيظ يشيد بالمؤازرة الجماهيرية فى المران المسائى قبل مواجهة الترجى سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
أشاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، بجماهير النادى التى حضرت المران المسائى اليوم وقامت بتشجيع اللاعبين والشد من أزرهم قبل المباراة الهامة أمام الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى رابطة الأبطال الأفريقى.

وقال عبد الحفيظ إن هذه هى جماهير الأهلى الوفية التى تقف دائماً خلف فريقها وتقوم بتحفيز اللاعبين وتطالبهم بالعودة من تونس بكأس البطولة.

كانت مجموعة كبيرة من جماهير الأهلى قد حضرت مران الفريق مساء اليوم لمؤازرة اللاعبين، وهتفوا بشدة للاعبين وخاصة شريف إكرامى حارس المرمى للرفع من روحه المعنوية، وهتفوا "أفريقيا يا إكرامى" وأيضا "من رادس هاتوها وللشهداء إهدوها".





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة