تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم، من ضبط مسجل خطر مخدرات وبحوزته 5 كيلو بانجو، وأحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كانت حملة من مديرية أمن الفيوم، أشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم، قد تمكنت من القبض على "عبد الله ف أ 36 سنة"، مسجل خطر، من حى الصوفى بمدينة الفيوم والسابق اتهامه فى 4 قضايا مخدرات وسلاح وضرب وضبط بحوزته 5 كيلو بانجو ومبلغ مالى من متحصلات البيع، الذى أحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.