ضبط مسجل خطر بحوزته 5 كيلو بانجو بالفيوم

الخميس، 08 نوفمبر 2012 03:17 ص
ضبط مسجل خطر بحوزته 5 كيلو بانجو بالفيوم صورة ارشيفية

الفيوم - رباب الجالى
تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم، من ضبط مسجل خطر مخدرات وبحوزته 5 كيلو بانجو، وأحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت حملة من مديرية أمن الفيوم، أشرف عليها اللواء سعد زغلول مدير أمن الفيوم، قد تمكنت من القبض على "عبد الله ف أ 36 سنة"، مسجل خطر، من حى الصوفى بمدينة الفيوم والسابق اتهامه فى 4 قضايا مخدرات وسلاح وضرب وضبط بحوزته 5 كيلو بانجو ومبلغ مالى من متحصلات البيع، الذى أحيل المتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة