ضبط عامل وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر وطبنجة بالدقهلية

الخميس، 08 نوفمبر 2012 02:27 م
ضبط عامل وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر وطبنجة بالدقهلية ضبط 3 آلاف قرص مخدر بالدقهلية

الدقهلية - شريف الديب
تمكنت الحملة الأمنية المكبرة التى تقوم به مديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن المركزى بإشراف اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية وبرئاسة العميد سعيد عمارة مدير مباحث المديرية من ضبط عصام رزق سعيد عبد الحميد حندق 36 سنة عامل ومقيم بندر نبروه وبحوزته عدد 3000 قرص مخدر وطبنجة حلوان عيار 9مم طويل وعدد 4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة وتم تحرير محضر بالواقعة وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة