حلمى: الدورة التنشيطية أشبه بالمباريات الرسمية لكنها بدون هدف

الخميس، 08 نوفمبر 2012 09:00 م
حلمى: الدورة التنشيطية أشبه بالمباريات الرسمية لكنها بدون هدف محمد حلمى

كتب رمضان حسن
قال محمد حلمى، المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، إن الدورة التنشيطية التى ينظمها نادى إنبى فى الوقت الحالى أشبه بالمباريات الرسمية فى ظل قوة وندية أداء الأندية المشاركة بها.

أكد حلمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن العيب الوحيد الذى يؤخذ على هذه الدورة هو أنها تقام بدون هدف واحد فى ظل عدم وضوح الرؤية حتى الآن بشأن عودة النشاط الكروى من عدمه فى الفترة المقبلة، وتخبط تصريحات المسئولين بشأن ذلك.

أضاف، أن فريقه يستعد لمباراتيه المقبلتين بالدورة أمام المقاولون العرب فى الجبل الأخضر الاثنين المقبل، ثم بتروجت يوم الخميس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة