تجديد الرسوم الجرافيتية فى شارع محمد محمود‎

الخميس، 08 نوفمبر 2012 05:56 م
تجديد الرسوم الجرافيتية فى شارع محمد محمود‎ جرافيتى فى شارع محمد محمود

كتب إسلام سعيد
قام عدد من راسمى الجرافيتية بإعادة تجديد بعض الرسوم الجرافيتية الموجودة بشارع محمد محمود المتفرع من ميدان التحرير.

ورسم الشباب صورا جديدة للشهيد خالد سعيد مفجر الثورة المصرية، وصورة للشهيد عصام عطا، وقاموا بتلطيخ الصور المرسومة باللون الأحمر والأزرق فى إشارة واضحة لذكرى أحداث شارع محمد محمود التى وقعت فى 19 نوفمبر 2011.

وقال أحد الشباب لـ"اليوم السابع" إن تلطيخ الصور باللون الأزرق والأحمر دليل على أن حق الشهيد مازل ضائعا، وأن القصاص الذى طالب به أهالى الشهداء وجميع المصريين غائب حتى الآن، مؤكداً أن كثيرا من الشباب سيخرج يوم 19 نوفمبر القادم لأحياء الذكرى الأولى لأحداث محمد محمود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة