أكد أحمد على مهاجم الإسماعيلى، أنه جاهز للسفر مع الفريق إلى السودان لمواجهة الخرطوم فى العشرين من نوفمبر الجارى فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال العرب.
وأضاف اللاعب فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن موعد انتهاء استدعائه للقوات المسلحة ينتهى يوم 16 من نوفمبر أى قبل سفر الفريق بيوم.
وكان اللاعب قد تم استدعاؤه الأسبوع الماضى لسلاح الصاعقة لمدة 15 يوما، وهو ما كان يهدد سفره مع الفريق للسودان.
أحمد على مهاجم الإسماعيلى