أحمد على جاهز للسفر مع الإسماعيلى للسودان

الخميس، 08 نوفمبر 2012 03:30 م
أحمد على جاهز للسفر مع الإسماعيلى للسودان أحمد على مهاجم الإسماعيلى

كتب السيد فـلاح
أكد أحمد على مهاجم الإسماعيلى، أنه جاهز للسفر مع الفريق إلى السودان لمواجهة الخرطوم فى العشرين من نوفمبر الجارى فى ذهاب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال العرب.

وأضاف اللاعب فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن موعد انتهاء استدعائه للقوات المسلحة ينتهى يوم 16 من نوفمبر أى قبل سفر الفريق بيوم.

وكان اللاعب قد تم استدعاؤه الأسبوع الماضى لسلاح الصاعقة لمدة 15 يوما، وهو ما كان يهدد سفره مع الفريق للسودان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة