صحة السويس تنفى ظهور حالات تسمم بسبب مياه الشرب

الأربعاء، 07 نوفمبر 2012 04:23 م
صحة السويس تنفى ظهور حالات تسمم بسبب مياه الشرب مستشفى السويس العام

السويس – محمد كمال
نفى الدكتور محمد عزيز وكيل وزارة الصحة بالسويس ما تردد عن وجود حالات تسمم استقبلتها مستشفى السويس العام اليوم بسبب مياه الشرب، مؤكدا أنه لا صحة لهذه الإشاعات، الأمر الذى أدى إلى قيام مسئولين بالرئاسة ورئاسة الوزراء بالاتصال به اليوم للاستعلام عن هذا الأمر، مؤكدا أن الوضع الصحى بالسويس مستقر وأن جميع المستشفات بالمحافظة لم تستقبل أى حالات فى هذا الصدد .

وتابع عزيز لـ " اليوم السابع " أن هناك خطا ساخنا واتصالات مستمرة بين المديرية والوزارة وأى حالات تظهر فى شتى الأمراض يتم إخطار الوزارة بشكل مباشر.

يذكر أن بعض المواقع الإخبارية تناولت وجود حالات تسمم لعدد كبير من المواطنين بسبب مياه الشرب وأن بعضهم فى حالة حرجة ، وهو ما نفاه مسئولو الصحة بالمحافظة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة