بالصور.. تظاهر أهالى دمنهور أمام مديرية الأمن احتجاجا على اختفاء طفلة

الأربعاء، 07 نوفمبر 2012 06:00 م
بالصور.. تظاهر أهالى دمنهور أمام مديرية الأمن احتجاجا على اختفاء طفلة جانب من الوقفة

البحيرة - ناصر جودة
تظاهر العشرات، من أهالى مدينة دمنهور ظهر اليوم، أمام مديرية أمن البحيرة، احتجاجا على اختفاء طفلة تبلغ من العمر 11 عاما، متهمين أجهزة الشرطة بالتقاعس والإهمال فى العثور على تلك الطفلة المتغيبة يوم الأربعاء الماضى.

وحمل المحتجون اللافتات المنددة بالقيادات الأمنية دون عليها "ابنتى مخطوفة.. أين الداخلية.. أمك تبكيكى.. وإخوتك ينتظرونك" "ابنتى مخطوفة.. مطلوب فدية ارحمنى يا رب".

وأكد أهل الطفلة التى تدعى "ندى. أ. ش"، أن ابنتهم تم اختطافها عنوة، أثناء خروجها من المنزل، مشيرين إلى قيام مجهولين بالاتصال بهم لطلب فدية قدرها 100 ألف جنيه، لإعادة الطفلة مرة أخرى، مضيفين أنهم قاموا بإبلاغ القيادات الأمنية بتلك الوقائع، ولكن لم يتم التعامل معها بجدية تذكر، على حد قولهم.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة