وحمل المحتجون اللافتات المنددة بالقيادات الأمنية دون عليها "ابنتى مخطوفة.. أين الداخلية.. أمك تبكيكى.. وإخوتك ينتظرونك" "ابنتى مخطوفة.. مطلوب فدية ارحمنى يا رب".
وأكد أهل الطفلة التى تدعى "ندى. أ. ش"، أن ابنتهم تم اختطافها عنوة، أثناء خروجها من المنزل، مشيرين إلى قيام مجهولين بالاتصال بهم لطلب فدية قدرها 100 ألف جنيه، لإعادة الطفلة مرة أخرى، مضيفين أنهم قاموا بإبلاغ القيادات الأمنية بتلك الوقائع، ولكن لم يتم التعامل معها بجدية تذكر، على حد قولهم.


