عمال بتروجيت يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2012 11:35 ص
عمال بتروجيت يتظاهرون أمام مجلس الوزراء للمطالبة بالتثبيت وقفة لعمال بتروجيت – صورة أرشيفية

كتب إسلام سعيد
نظم العشرات من عمال شركة بتروجيت الذى تم فصلهم مؤخرا وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بالعودة للعمل وتثبيت العمالة المؤقتة.

وقال مختار فهمى أحد العمال المحتجين، إنه تم تصفية 1650 عاملا قبل ثورة 25 يناير، وحاول العمال العودة للعمل بعد قيام الثورة، ولكن إدارة الشركة رفضت ذلك الأمر، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من العمال تصل فترة خدمتهم فى هذه الشركة إلى أكثر من ثلاث أعوام ويجب على إدارة الشركة تثبيتهم وفقا لقانون العمل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة