ضبط عامل بحوزته 122 قطعة سلاح أبيض بأسيوط

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2012 04:24 ص
ضبط عامل بحوزته 122 قطعة سلاح أبيض بأسيوط صورة ارشيفية

أسيوط هيثم البدرى
تمكنت مباحث قسم ثان أسيوط امس الاثنين، من ضبط عامل بحوزته 122 قطعة سلاح أبيض، وذلك بقصد الاتجار فيها.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بضبط "خلف .س. ع" (57 سنة – عامل)، ومقيم بدائرة قسم أول أسيوط، وبحوزته (122) قطعة سلاح أبيض "مطواة، سكينة ذات مقبض خشبى"، وذلك بقصد الاتجار.

تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 8708 جنح قسم ثان أسيوط لسنة 2012، وجارى العرض على النيابة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة