حملة الماجستير والدكتوراة ينهون اعتصامهم أمام منزل "قنديل"

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2012 07:58 م
حملة الماجستير والدكتوراة ينهون اعتصامهم أمام منزل "قنديل" الدكتور هشام قنديل

كتب حسام الشقويرى
أنهى حاملو الماجستير والدكتوراة المعتصمون أمام منزل الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بالدقى اعتصامهم مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد لقائهم بالدكتور ماهر شمس الأمين العام المساعد لرئيس الوزراء لبحث حل أزمة تعيينهم.



والتقى عدد من ممثلى المتظاهرين الدكتور ماهر شمس بمقر مجلس الوزراء وذلك بناء على توجيه من الدكتور هشام قنديل لحل أزمتهم، وأسفر اللقاء عن موافقة رئاسة الوزراء على إرسال قرار لوزارة المالية يتضمن تعيينهم فى وظائف حكومية على أن يتم تعديل القرار من التعيين بالمراكز البحثية والجامعات إلى التعيين بالمناصب الإدارية العليا بالحكومة ، ورد وزارة المالية على هذا القرار.



وقال حسام أبو حسين إن المعتصمين سيعاودون الاعتصام مرة أخرى فى حال عدم رد وزارة المالية بإقرار تعيينهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة