تنس الطاولة يعسكر بالأهلى استعداداً للبطولة الأفريقية

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2012 02:21 ص
تنس الطاولة يعسكر بالأهلى استعداداً للبطولة الأفريقية تنس الطاولة

كتبت ياسمين يحيى
بدأ منتخب تنس الطاولة بقيادة ماجد عاشور، الاستعداد للبطولة الأفريقية المقرر لها فى الفترة من 17 إلى 23 من الشهر الجارى والتى تستضيفها مصر ويشارك بها 22 دولة أفريقية.

ودخل المنتخب معسكراً مغلقاً بالنادى الأهلى أمس ويستمر لمدة 10 أيام، ويشهد المعسكر حضور 8 لاعبين ولاعبات من الصين تم الاستعانة بهم للاحتكاك مع لاعبى المنتخب وتبادل الخبرات بدلا من المعسكرات الخارجية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة