عقد اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اجتماعاً منذ قليل مع عدد من قيادات الوزارة لسرعة توفير الإمكانات والمعدات الأمنية والفنية والمركبات المطلوبة لدعم وتعزيز التواجد والانتشار الأمنى فى سيناء والوسائل اللازمة لتوفير الحماية والتأمين اللازم لقوات الشرطة المتواجدة بسيناء.
وزير الداخلية يجتمع بقيادات الوزارة لتأمين الشرطة فى سيناء
الإثنين، 05 نوفمبر 2012 02:30 ص
اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية