وزير الداخلية يجتمع بقيادات الوزارة لتأمين الشرطة فى سيناء

الإثنين، 05 نوفمبر 2012 02:30 ص
وزير الداخلية يجتمع بقيادات الوزارة لتأمين الشرطة فى سيناء اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

كتب أحمد حربى
عقد اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية اجتماعاً منذ قليل مع عدد من قيادات الوزارة لسرعة توفير الإمكانات والمعدات الأمنية والفنية والمركبات المطلوبة لدعم وتعزيز التواجد والانتشار الأمنى فى سيناء والوسائل اللازمة لتوفير الحماية والتأمين اللازم لقوات الشرطة المتواجدة بسيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة