مجلس الزمالك يمد اجتماعه للجمعة المقبل.. ويفوض عباس لحضور اجتماع البث

الإثنين، 05 نوفمبر 2012 08:53 م
مجلس الزمالك يمد اجتماعه للجمعة المقبل.. ويفوض عباس لحضور اجتماع البث ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس مد اجتماع المجلس إلى الجمعة المقبل، لمناقشة أزمة البث الفضائى ومصيف مرسى مطروح.

وقرر مجلس إدارة النادى تفويض ممدوح عباس لحضور اجتماع البث الفضائى القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة