بدء فعاليات ورشة عمل الخطة الوطنية لكفاءة الطاقة فى قطاع الكهرباء

الإثنين، 05 نوفمبر 2012 11:04 ص
بدء فعاليات ورشة عمل الخطة الوطنية لكفاءة الطاقة فى قطاع الكهرباء المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة

كتبت هند مختار
بدأت منذ قليل فعاليات ورشة عمل "إطلاق الخطة الوطنية لكفاءة الطاقة فى مجال الكهرباء المصرى"، وذلك بحضور المهندس محمود بلبع، وزير الكهرباء والطاقة، والمهندس جابر الدسوقى، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، ورؤساء شركات القطاع ومدير المفوضية الأوروبية وممثلين من جامعة الدول العربية وعدد من خبراء الطاقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة