وزيرا الدفاع والداخلية يجتمعان بالعريش وإقالة مدير أمن شمال سيناء

الأحد، 04 نوفمبر 2012 12:09 م
وزيرا الدفاع والداخلية يجتمعان بالعريش وإقالة مدير أمن شمال سيناء الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى

كتبت سحر طلعت
بدأ اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، منذ قليل، اجتماعاً مع الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وذلك لبحث تطورات الأحداث فى العريش عقب حادث أمس، والذى استشهد فيه 3 رجال شرطة وأصيب آخر، وذلك عقب وصولهما بدقائق. كما تم إقالة مدير أمن شمال سيناء.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة