خالد رفعت يدرس الترشح لمنصب مدير تسويق الجبلاية

الأحد، 04 نوفمبر 2012 02:41 م
خالد رفعت يدرس الترشح لمنصب مدير تسويق الجبلاية خالد رفعت مدير التسويق فى الزمالك

كتب كمال محمود
يفكر خالد رفعت، مدير إدارة التسويق بالزمالك، فى التقدم بأوراق ترشحه لنفس المنصب باتحاد الكرة فى آخر موعد للتقدم غدا، الاثنين، خاصة أنه حتى الآن لم يتول مهام عمله فى النادى الأبيض، رغم صدور قرار بتعيينه منذ قرابة الشهر، ولم يتم تكليفه بأى مهام من جانب إدارة الزمالك.

وشعر رفعت بعدم وجود جدية أو مناخ مساعد فى العمل داخل الزمالك، ما دفعه لدراسة التقدم للعمل فى الجبلاية، ولم يحسم موقفه حتى الآن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة