بالفيديو.. من "حلمى" لجمهوره: أشوفكوا النهارده فى الميدان

الجمعة، 30 نوفمبر 2012 01:52 م
أحمد حلمى

كتب خالد إبراهيم
دعا الفنان أحمد حلمى جمهوره من خلال موقع "يوتيوب" إلى النزول لميدان التحرير للاعتراض على الإعلان الدستورى، والذى أعلنه الرئيس منذ أكثر من أسبوع حيث قال أمس الخميس 29 نوفمبر: "لو بتشوفنى النهاردة بقولك أشوفك بكره ولو بتشوفنى بكره بقولك أشوفك النهارده، ولو بتشوفنى بعد بكره بسألك مانزلتش ليه إمبارح.. أشوفكوا فى الميدان".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة