أكد الدكتور مصطفى غنيمة رئيس إدارة العمليات بهيئة الإسعاف المصرية، أن سيارات الإسعاف نقلت منذ فعاليات مليونية ميدان التحرير اليوم، الجمعة، وحتى الآن، 5 مصابين للمستشفيات.
وأوضح غنيمة لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين لمستشفيات المنيرة والهلال وقصر العينى، مشيرا إلى أن الإصابات بسيطة، وذلك نتيجة التزاحم الشديد بالميدان.
الإسعاف: 5 مصابين بالتحرير نقلوا لمستشفيات المنيرة والهلال
الجمعة، 30 نوفمبر 2012 11:23 م
ميدان التحرير