الإسعاف: 5 مصابين بالتحرير نقلوا لمستشفيات المنيرة والهلال

الجمعة، 30 نوفمبر 2012 11:23 م
الإسعاف: 5 مصابين بالتحرير نقلوا لمستشفيات المنيرة والهلال ميدان التحرير

كتبت دانه الحديدى
أكد الدكتور مصطفى غنيمة رئيس إدارة العمليات بهيئة الإسعاف المصرية، أن سيارات الإسعاف نقلت منذ فعاليات مليونية ميدان التحرير اليوم، الجمعة، وحتى الآن، 5 مصابين للمستشفيات.

وأوضح غنيمة لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين لمستشفيات المنيرة والهلال وقصر العينى، مشيرا إلى أن الإصابات بسيطة، وذلك نتيجة التزاحم الشديد بالميدان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة