مصرع عامل سقط من الطابق الرابع بأكتوبر عقب مطاردة مع الشرطة

السبت، 03 نوفمبر 2012 12:09 م
مصرع عامل سقط من الطابق الرابع بأكتوبر عقب مطاردة مع الشرطة صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
لقى متهم مصرعه، عقب سقوطه من الطابق الرابع، بعد مطاردة مع ضباط المباحث بمدينة السادس من أكتوبر، وتم نقل جثة المتوفى للمستشفى، وباشرت النيابة التحقيقات.

تلقى العميد وجدى عبد النعيم، مفتش شمال الجيزة، بلاغاً من "حازم. أ"، يتهم فيه عاملاً يدعى "مصطفى. م" يعمل لديه فى المزرعة على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، بسرقة عدد من رؤوس الماشية، وتوصلت إلى أن المتهم متواجد فى 6 أكتوبر، وتم إعداد حمله أمنية للقبض عليه، وأثناء محاولته الهرب انزلقت قدمه ليسقط جثة هامدة، بعدما تعلقت قدمه بحبل الغسيل بالطابق الرابع، فتم نقل جثة المتوفى للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة