مجلس الجبلاية يلجأ لـ"التصويت" لحسم مصير ودية جورجيا

السبت، 03 نوفمبر 2012 12:12 م
مجلس الجبلاية يلجأ لـ"التصويت" لحسم مصير ودية جورجيا المنتخب الوطنى

كتب حاتم رضا
استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على اللجوء إلى "التصويت" فى اجتماع اليوم لحسم مصير المباراة الودية التى سيخوضها الفراعنة يوم 14 نوفمبر الجارى.

جاء ذلك بعد الخلاف الذى دب داخل المجلس حول مصير المباراة، بسبب حقوق البث الأرضى، حيث تتمسك الشركة المنظمة للمباراة بالحصول على حقوق البث الأرضى.

وتتجه النية لدى أغلبية أعضاء المجلس للموافقة على اللقاء، فى ظل عدم وجود أى بدائل أخرى فى نفس موعد اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة