القضاء الإدارى يلزم الحكومة بتجديد ترخيص "شبكة الجزيرة"

السبت، 03 نوفمبر 2012 11:13 ص
القضاء الإدارى يلزم الحكومة بتجديد ترخيص "شبكة الجزيرة" قناة الجزيرة

كتب محمد أسعد
قضت محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة بإلزام الحكومة بتجديد ترخيص شبكة الجزيرة.

وكان الممثل القانونى بشبكة الجزيرة تقدم لتجديد ترخيص شبكة الجزيرة فى أبريل العام الماضى 2011، وطلب منه استيفاء بعض المستندات بتعديل السجل التجارى للشبكة فى مصر ليصبح شبكة الجزيرة الفضائية بدلا من المؤسسة العامة القطرية للقناة الفضائية.

وأضاف أن الشبكة قامت بتعديل ما طلب منها وتم تجديد الرخصة لمدة عام تنتهى فى 17 إبريل، وفوجئت الشبكة برفض تجديد رخصتها هذا العام 2012 بدون أى أسباب،كما أن الرفض يخالف قانون ضمانات وحوافز الاستثمار لأن الشبكة لم تخالف هذا القانون، وقامت بعمل جميع التعديلات المطلوب منها وقامت بسداد جميع الرسوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة