سيسيه يشكو المصرى للجبلاية رسميًا بسبب مستحقاته المتأخرة

الخميس، 29 نوفمبر 2012 01:43 م
سيسيه يشكو المصرى للجبلاية رسميًا بسبب مستحقاته المتأخرة عبد الله سيسيه

كتب حاتم رضا
تقدم البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك بشكوى رسمية ضد إدارة ناديه السابق المصرى يطالب فيها بباقى مستحقاته المالية المتأخرة لدى إدارة ناديه السابق والبالغة 25% المتبقية من قيمة عقده بالإضافة إلى خمسة شهور من راتبه الشهرى.

كان سيسيه قد حضر إلى مقرر اتحاد الكرة فى وقت سابق، إلا أن مسئولى الجبلاية أبلغوه بأن مواعيد العمل انتهت ولابد من الحضور فى وقت لاحق وهو ما فعله اللاعب اليوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة