إطلاق كثيف لقنابل الغاز.. وإصابة العشرات باختناقات..

كر وفر بين الأمن والمتظاهرين فى محيط السفارة الأمريكية

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 04:07 م
كر وفر بين الأمن والمتظاهرين فى محيط السفارة الأمريكية جانب من الاشتباكات فى محيط السفارة الأمريكية

كتب هانى الحوتى وإسلام سعيد
حالة من الكر والفر، يشهدها محيط السفارة الأمريكية، منذ قليل، بين عناصر الأمن المركزى والمتظاهرين، فى الوقت الذى تلاحق فيه 3 سيارات مصفحة، المئات من المحتشدين أمام مبنى السفارة.

وأمام إطلاق وابل من قنابل الغاز المسيل للدموع، أصيب عشرات المتظاهرين باختناقات، كما ألق القبض على عدد من المشاركين فى الاحتجاجات.

جاء ذلك بعدما تبادل المتظاهرون وجنود الأمن المركزى، الرشق بالحجارة، بجوار شارع عبد القادرة حمزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة