"صيادلة القليوبية" تنظم حفلاً لصالح ضحايا أسيوط وغزة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 10:50 م
"صيادلة القليوبية" تنظم حفلاً لصالح ضحايا أسيوط وغزة صورة أرشيفية

قال الدكتور محمد منير مقرر لجنة الإغاثة والدواء بنقابة صيادلة القليوبية، إن النقابة ستنظم السبت المقبل حفل "وانتصرت غزة" الخيرى، وذلك على أن يتم تخصيص إيراد تذاكر الحفل لصالح أهالى ضحايا حادث قطار أسيوط وغزة.

وأضاف منير فى بيان له اليوم، أن الحفل برعاية لجنة الإغاثة والدواء بنقابة القليوبية وسيقام بمقر بقصر ثقافة بنها الساعة السابعة مساءً وسيقوم بإحياء الحفل المطرب مصطفى محمود وعلى إسماعيل.

وأشار إلى أن الدكتور أحمد رامى نقيب صيادلة القليوبية وأعضاء مجلس نقابة القليوبية سيشاركون بالحفل، بالإضافة إلى عدد من أعضاء النقابة العامة وبعض الشخصيات العامة بمحافظة القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة