وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، الأربعاء، برئاسة الدكتور هشام قنديل، على تشكيل مجموعة وزارية لتسكين أهالى النوبة، وذلك لضمان التنسيق الفعال بين الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ تلك المشروعات لضمان حسن وسرعة سير تلك المشروعات.
وأكد المجلس على لسان المتحدث الرسمى باسم المجلس علاء الحديدى، أن ذلك يأتى فى إطار سعى الحكومة للنهوض بمنطقة النوبة وتنميتها.
الحكومة توافق على تشكيل مجموعة وزارية لتسكين أهالى النوبة
الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 02:53 م
د. هشام قنديل