الحكومة توافق على تشكيل مجموعة وزارية لتسكين أهالى النوبة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 02:53 م
الحكومة توافق على تشكيل مجموعة وزارية لتسكين أهالى النوبة د. هشام قنديل

كتب محمد الجالى
وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم، الأربعاء، برئاسة الدكتور هشام قنديل، على تشكيل مجموعة وزارية لتسكين أهالى النوبة، وذلك لضمان التنسيق الفعال بين الوزارات والجهات المعنية بتنفيذ تلك المشروعات لضمان حسن وسرعة سير تلك المشروعات.

وأكد المجلس على لسان المتحدث الرسمى باسم المجلس علاء الحديدى، أن ذلك يأتى فى إطار سعى الحكومة للنهوض بمنطقة النوبة وتنميتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة