إصابة 30 تلميذاً بـ"الغدة الدرقية" فى مدرسة بالشرقية

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 01:46 م
إصابة 30 تلميذاً بـ"الغدة الدرقية" فى مدرسة بالشرقية صورة أرشيفية

الشرقية ـ فتحية الديب
أرسلت أمس إدارة مدرسة السعدية الابتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بالشرقية مذكرة لمديرية الصحة، تفيد إصابة 30 تلميذا بالصف الخامس الابتدائى والرابع بمرض الغدة الدرقية فى إحدى المدارس.

وأكدت مديرة المدرسة لـ"اليوم السابع"، أن أكثر من 30 تلميذا بالصف الخامس والرابع أصيبوا دون تحرك من المسئولين فى إدارة الصحة، وتم إرسال مذكرة لمديرية التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة