مصرع اثنين فى هجوم على مركز للشرطة بإقليم بابوا الإندونيسى

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 07:41 ص
مصرع اثنين فى هجوم على مركز للشرطة بإقليم بابوا الإندونيسى صورة أرشيفية

جاكرتا (د.ب.أ)
هاجم مسلحون مركزا للشرطة اليوم الثلاثاء فى إقليم بابوا بشرق إندونيسيا، مما أسفر عن مقتل اثنين من رجال الشرطة، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء أنتارا الإندونيسية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم شرطة الإقليم جيدى سوميرتا قوله، إن قائد الشرطة المحلية كان من بين القتيلين فى الهجوم الذى وقع على مركز شرطة بريمى.

يذكر أن إقليم بابوا، أحد أفقر الأقاليم فى إندونيسيا رغم موارده الطبيعية الوفيرة، ظل مسرحا لحركة تمرد انفصالية محدودة على مدار عقود.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة