متظاهرو المنصورة يطالبون بإلغاء الإعلان الدستورى

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 02:56 م
متظاهرو المنصورة يطالبون بإلغاء الإعلان الدستورى بيان المتظاهرين

الدقهلية ـ شريف الديب
أصدر متظاهرو المنصورة بيانا لهم اليوم، يعبرون فيه عن رفضهم للإعلان الدستورى الذى أصدره رئيس الجمهورية، والذى وصفوه بالقرار الديكتاتورى.

وقال المتظاهرون فى البيان، إن الرئيس قام بتحصين جميع قراراته بأثر رجعى، وهذا يخالف جميع قواعد الديمقراطية، واصفين الإعلان الدستورى بأنه أخطر من قانون الطوارئ الذين كانوا يعترضون عليه منذ اندلاع الثورة التى أطاحت بالمخلوع، بالإضافة الى أنه اغتصب لنفسه السلطة القضائية لتحصينه مجلس الشورى والجمعية التأسيسية ضد أحكام القضاء.

كما طالب المتظاهرون، بالقصاص للشهداء من بدايتها، حتى أحداث محمد محمود الأخيرة، وحل الجمعية التأسيسية، وإلغاء الإعلان الدستوري، وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل.

وقع على البيان كلا من التيار الشعبى ونادى الفكر الناصرى و6 إبريل وشباب بيت الأمة والاشتراكيون الثوريون وحزب الدستور وحزب الكرامة ومؤيدى ضباط 8 ابريل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة