عصام العشرى ينتهى من دوره فى مسلسل "على كف عفريت"

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 02:07 ص
عصام العشرى ينتهى من دوره فى مسلسل "على كف عفريت" عصام العشرى

كتب على الكشوطى
انتهى الفنان عصام العشرى من تصوير دوره فى مسلسل "على كف عفريت"، حيث يجسد دور صحفى بإحدى الجرائد والذى يقوم بالتجسس على رجل مخابرات متقاعد لحساب شريف رجل الأعمال الذى يقوم بدوره محمد الشقنقرى ويحصل على مبالغ مالية منه.


من جانب آخر، يجرى العشرى بروفات مسرحية "بهلوان رغم أنفه"، وهو من تأليف وإخراج ممدوح صالح، ويشاركه البطولة وفاء مكى وعايدة غنيم وعباس منصور، ويقوم فيها بتقديم دور إعلامى يركب موجة الثورة لتحقيق مطامعه الشخصية، حيث يتسبب فى رفد سامح يسرى من عمله وإدخاله مستشفى المجانين بواسطة أحد أصحاب النفوذ.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة