"المترو": حركة الخط الأول طبيعية ولا تعليمات بمنع توقفه فى "السادات"

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 03:47 م
"المترو": حركة الخط الأول طبيعية ولا تعليمات بمنع توقفه فى "السادات" صورة أرشيفية

كتب رضا حبيشى
أكد المهندس عبد الله فوزى، القائم بأعمال الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، أن حركة تشغيل الخط الأول بمترو الأنفاق تسير بشكل طبيعى وأن القطارات تتوقف فى محطة أنور السادات كما هو معتاد ولم تصل إليه أى تعليمات مخالفة لذلك.

وأضاف فوزى لـ"اليوم السابع" أن حركة تشغيل الخط الأول ستستمر على طبيعتها وسيظل يتوقف فى محطة أنور السادات وأنه فى حالة صدور أى تعليمات أمنية إليه مخالفة سيقوم بإعلانها وتنفيذها على الفور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة