إطلاق نار على مصنع أسمنت بوسط سيناء دون إصابات

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 12:37 م
إطلاق نار على مصنع أسمنت بوسط سيناء دون إصابات صورة أرشيفية

العريش - عبد الحليم سالم
أطلق مجهولون فجر اليوم النار على إحدى مصانع الأسمنت بوسط سيناء، وقالت مصادر مطلعة إن مجهولين أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على المصنع، كما أطلقوا قذيفتى "أر بى جيه" على جدران المصنع دون وقوع إصابات.

ورجحت المصادر أن يكون إطلاق النار بغرض بث الخوف فى صفوف العاملين بالمصنع وتعطيل الإنتاج.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة