وفد من الاتحاد السورى فى الجبلاية لبحث التعاون المشترك

الإثنين، 26 نوفمبر 2012 01:55 م
وفد من الاتحاد السورى فى الجبلاية لبحث التعاون المشترك عصام عبد الفتاح

كتب محمد مراد
استقبل اليوم عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وفداً من اتحاد الكرة السورى، بمقر الجبلاية، لمناقشة سبل التعاون والتطوير المشترك بين الاتحادين فى جميع المجالات وتحديداً التحكيم.

ومن المنتظر أن يعقد بعض أعضاء اتحاد الكرة جلسة اليوم مع الوفد السورى، لتبادل الدروع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة