وتكليف أبو شامه قائماً بالأعمال

وزير التعليم يقرر ندب وكيل الوزارة بأسيوط للدقهلية

الإثنين، 26 نوفمبر 2012 01:17 م
وزير التعليم يقرر ندب وكيل الوزارة بأسيوط للدقهلية الدكتور إبراهيم أحمد غنيم- وزير التربية والتعليم

أسيوط - ضحا صالح
أصدر الدكتور إبراهيم أحمد غنيم، وزير التربية والتعليم، قراراً بندب إبراهيم محمد الموافى، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، للعمل كمدير للمديرية بمحافظة الدقهلية لمدة عام، أو بلوغه السن القانونية للإحالة للتعاقد، أيهما أقرب.

ومن جانبه كلف الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، عبد الرحمن أبو شامه، وكيل المديرية، للقيام بأعمال مدير المديرية لحين تعيين آخر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة