"العريان" : أسأل الله أن يكون "جيكا" ومسعود آخر الشهداء

الإثنين، 26 نوفمبر 2012 06:22 ص
"العريان" : أسأل الله أن يكون "جيكا" ومسعود آخر الشهداء عصام العريان

كتبت رحاب عبد اللاه
نعى الدكتور عصام العريان القيادى بحزب الحرية والعدالة إسلام مسعود شهيد دمنهور و"جيكا"شهيد محمد محمود , قائلا : "رحم الله ضحايا نظام مبارك القاتل، أسأل الله أن يكونا آخر الشهداء وأن ينصر مصر الثورة على القتلة".

وقال العريان فى تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" : "أدعو الجميع إلى ضبط النفس وعدم الوقوع فى الفخ الذى نصبه لنا مبارك ورجاله (إما أنا أو الفوضى)، نعبر عن خلافنا بسلمية وحكمة وموضوعية، نختلف بلا عنف ".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة