الزمالك يحذر لاعبيه من الموتوسيكلات بعد حادث وحيد

الإثنين، 26 نوفمبر 2012 02:56 م
الزمالك يحذر لاعبيه من الموتوسيكلات بعد حادث وحيد مصطفى المنيرى طبيب الزمالك

كتب أحمد توفيق
وجه الجهاز الفنى لنادى الزمالك تحذيرا للاعبيه من ركوب الموتوسيكلات فى طريقهم إلى مقر النادى لخوض التدريبات، بعد الحادث الذى تعرض له عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق اليوم الاثنين .

كان عبد الواحد تعرض لحادث أمام النادى ، حيث صدمت سيارة الموتسيكل الذى كان يستقله ، مما أدى لتعرضه إلى بعض الكدمات فى أماكن متفرقة بجسده .

من جانبه ، قال الدكتور مصطفى المنيرى لـ"اليوم السابع" أن حذر اللاعبين عدة مرات من ركوب الموتسيكلات لأن الطرق ليست مهيئة بشكل جيد لهذه الوسيلة ، مشيراً إلى أنه أختص الثنائى عبد الواحد السيد وعمر جابر بذلك بعدما أعتادا الثنائى على الذهاب للنادى بالموتسيكلات الخاصة بهما لتجنب الزحام المرورى الشديد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة