قال الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة، عبر حسابه على الفيس بوك، إن ممثل فضيلة شيخ الأزهر دعانا لاجتماع الساعة التاسعة مساء اليوم لحوار يجمع بين القوى الوطنية المختلفة، ويدور حول الأحداث الراهنة.
وأضاف البلتاجى، وللأسف الشديد اعتذر السادة (عمرو موسى- د.البرادعى-حمدين صباحى- السيد البدوى) عن الحضور تحت شعار (لا حوار مع السلطة إلا بعد إلغاء الإعلان والاعتذار للشعب.
البلتاجى: البرادعى وحمدين وموسى اعتذروا عن حضور اجتماع شيخ الأزهر
الإثنين، 26 نوفمبر 2012 09:20 م
د. البلتاجى