وزارة الرياضة تحدد 4 ديسمبر لتكريم أبطال كمال الأجسام

الأحد، 25 نوفمبر 2012 05:26 م
وزارة الرياضة تحدد 4 ديسمبر لتكريم أبطال كمال الأجسام عادل فهيم

كتب رامى عبد الحميد
تلقى اتحاد كمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم خطابا من وزارة الرياضة، يؤكد إقامة حفل تكريم يوم 4 ديسمبر لمجلس إدارة الاتحاد واللاعبين الذى حققوا بحصد بطولة العالم التى أقيمت بالإكوادور.

كان منتخب كمال الأجسام قد فاز بالمركز الأول فى بطولة العالم بعدة ميداليات متنوعة للمرة السابعة على التوالى.

قال سامى بشير المدير التنفيذى للاتحاد، إن التكريم كان من المفترض أن يكون غدا الاثنين، إلا أن العامرى أرجأ التكريم لسفره مع وفد الرياضيين لتقديم واجل العزاء فى ضحايا قطار أسيوط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة