الزند: مكى دمر نفسه بنفسه عندما وافق على إهانة القضاء

الأحد، 25 نوفمبر 2012 12:44 ص
الزند: مكى دمر نفسه بنفسه عندما وافق على إهانة القضاء أحمد الزند وأحمد مكى

كتب سمير حسنى ومحمد فهيم عبد الغفار
قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، فى مداخلة تليفونية لبرنامج الإعلامية لبنى عسل أن المستشار أحمد مكى وزير العدل دمر نفسه بنفسه، وأنه قد أحزنه أن ينهى تاريخه القضائى بالموافقة على مجريات الأمور المتعلقة بالقرارات القضائية الأخيرة، وأن آراء مكى أحزنت محبيه بل وصدمتهم جميعا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة