إدارى منتخب الشباب يتسلم القرار الوزارى ببطولة شمال أفريقيا

الأحد، 25 نوفمبر 2012 04:45 م
إدارى منتخب الشباب يتسلم القرار الوزارى ببطولة شمال أفريقيا منتخب الشباب

كتب هيثم عويس
تسلم طه السيد، المدير الإدارى لمنتخب الشباب، القرار الوزارى الخاص بسفر منتخب الشباب للجزائر للمشاركة فى دورة شمال أفريقيا، حتى يستطيع إنهاء كافة الإجراءات الخاصة باللاعبين من حجز تذاكر الذهاب والعودة بالإضافة لتسديد كافة الرسوم المتعلقة بذلك.

كان طه السيد قد ذهب اليوم إلى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، للمشاركة فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وبحضور أعضاء الجبلاية، وقام بالحصول على القرار من مسئولى الاتحاد.

يذكر أن المنتخب سيسافر يوم 5 ديسمبر المقبل للعاصمة الجزائرية للمشاركة فى البطولة المقرر إقامتها فى السادس من الشهر نفسه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة