كانت نيابة عابدين، قد وجهت للمتهمين، تهمة البلطجة وإثارة الشغب وقطع الطريق وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والتعدى على أفراد الشرطة عقب الذكرى الأولى لأحداث محمد محمود.
















موضوعات متعلقة..
◄سقوط عشرات المصابين بالخرطوش فى ميدان التحرير
◄المترو: كمامات لموظفى محطة السادات وغلق المداخل القريبة من الاشتباكات
◄تواصل الاشتباكات بشارع قصر العينى وهدوء حذر بمحمد محمود
◄تواصل سقوط العشرات من المصابين من المتظاهرين بطلقات الخرطوش
◄الأمن يطلق الخرطوش وقنابل الغاز بكثافة على المتظاهرين أمام عمر مكرم
◄قنبلة غاز تسقط بمترو "السادات" ووقوع حالات إغماء وهروب الموظفين
◄تراجع الأمن لمحيط "الوزراء" واشتباكات بالقرب من السفارة الأمريكية
◄قوات الأمن تلاحق المتظاهرين بشارع محمد محمود
◄تزايد حدة الاشتباكات بالأمن والمتظاهرين بقصر العينى
◄قوات الأمن تبدأ فى بناء جدار خرسانى عازل بشارع قصر العينى
◄حرب شوارع بـ"قصر العينى".. والأمن يشتبك مع المتظاهرين
◄تجدد المظاهرات أمام المقر الرئيسى لجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية
◄القبض على 5 بحوزتهم مولوتوف بمحيط حزب الحرية والعدالة بالسويس
◄مجهولون يلقون زجاجات مولوتوف على قوات الشرطة بالسويس
◄ارتفاع حدة الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بشارع قصر العينى
◄استمرار الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بالقصر العينى ومحمد محمود