وصلت بعثة النادى الأهلى لكرة اليد إلى القاهرة قادمة من المغرب، مساء اليوم، بعد التتويج أمس بالبطولة الأفريقية لليد.
وتجمع اللاعبون لقراءة الفاتحة بعد وصولهم مباشرة على أرواح شهداء بورسعيد وحادث قطار منفلوط، وكان فى استقبالهم عدد من أسر اللاعبين وبعض الجماهير.
يذكر أن الأهلى قد تغلب فى المباراة النهائية على غريمه التقليدى الزمالك المصرى بنتيجة 21/17.
أبطال أفريقيا لليد يقرأون الفاتحة للشهداء فى مطار القاهرة
الأحد، 25 نوفمبر 2012 09:05 م
فريق الأهلى لكرة اليد