"وزير الداخلية" يعزى أسرة أمين شرطة الإسماعيلية الشهيد "هاتفيا"

الجمعة، 23 نوفمبر 2012 02:09 م
"وزير الداخلية" يعزى أسرة أمين شرطة الإسماعيلية الشهيد "هاتفيا" اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
أجرى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، اتصالا هاتفيا بأسرة الشهيد رزق محمد عبد الواحد، أمين شرطة من قوة الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم بمنطقة القناة وسيناء، والذى استشهد أثناء قيامه بأداء واجبه فى كمين بمنطقة أبوصوير، أثناء محاولته إيقاف سيارة محملة بالبضائع الأجنبية المهربة دون سداد الرسوم، إلا أن قائدها حاول الفرار واصطدم به وتسبب فى وفاته، وتم تشييع جنازته عسكرياً بحضور مندوب وزير الداخلية وقيادات الوزارة.

وخلال الاتصال أعرب وزير الداخلية عن خالص عزائه، وجهاز الشرطة "ضباطاً وأفراداً وجنوداً" لأسرة الشهيد، وطالب الأجهزة الأمنية المعنية بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية لأسرة الشهيد، وذلك تقديراً من الدولة ووزارة الداخلية لدور رجال الشرطة المخلصين فى التضحية بأرواحهم وحياتهم، حفاظاً على أمن واستقرار البلاد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة