متظاهرو المنصورة يمزقون لافتات حزب الوسط بالدقهلية

الجمعة، 23 نوفمبر 2012 07:36 م
متظاهرو المنصورة يمزقون لافتات حزب الوسط بالدقهلية متظاهرو المنصورة

الدقهلية - شريف الديب
قام المئات من المتظاهرين من شباب الحركات الثورية والمعارضين لقرارات الرئيس محمد مرسى بالدقهلية بتمزيق اللافتات الموجودة على مقر الجماعة أثناء عودتهم من أمام مقر حزب الحرية والعدالة بعد تحطيم لافتات وتكسير زجاج وجهة الحزب وتحطيمه.

فيما قام المتظاهرون بتحطيم لافتات حزب الوسط الموجودة على مقر الحزب بشارع قناة السويس وذلك بعد قيام المتظاهرين بوصف الحزب بأنه أحد أذرع حزب الحرية والعدالة والناطق بلسانه وذراعه الأيمن والذى قام بالموافقة على قرارات الرئيس.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة